معلومات عن الشركة
ثقة وسيط منظم anyoption

تعتبر مصداقية الشركة واحدة من أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار وسيط خيارات ثنائية. وتحتل شركة  AnyOption”” مرتبة جيدة بين شركات الوساطة ذات المصداقية. تأسست عام 2008, ويمكن اعتبارها واحدة من أولى الشركات التي تقدم خدمات تداول الخيارات الثنائية. تعود ملكية الشركة إلى “أوروبورس التجارية المحدودة للصكوك المالية المشتقة “( Ouroboros Derivatives Trading Limited) وهي واحدة من قلائل الشركات المالية والتجارية حسنة السمعة التي تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (CySEC)  وكذلك يحكمها قانون توجهات الأسواق المالية الأوروبية “MiFD”. رقم ترخيص (CySEC)  هو 187/12. ومرخص لشركة “AnyOption” للعمل في مختلف الدول داخل أوروبا. ومن بين هذه الدول بريطانيا المرخص لها من قبل “British FCA” للعمل بموجب الرقم المرجعي 603634. كما أن ” AnyOption” مصرح لها بتقديم الخدمات لمتداولي الخيارات الثنائية في مناطق أخرى في جميع أنحاء العالم. قم بزيارة  لائحة “AnyOption” (AnyOption/regulation) لتعرف ما إذا كان مصرح لها بتقديم الخدمات في بلدك.

Anyoption مراجعة

هل “AnyOption” وسيط الخيارات الثنائية إحتيالي أم قانوني؟

لقد بدأت “AnyOption”نشاطها التجاري منذ قرابة عقد من الآن. تظل أوروبا حتى الآن هي المنطقة التي تملك سياسات صارمة تهدف لحماية المتداولين من إحتيال وسطاء الخيارات الثنائية في العالم. ومع ذلك فقد تمكنت “AnyOption” منذ إنطلاقها من زيادة حافظة أعمالها من متداولي الخيارات الثنائية حول العالم عن طريق توفير خدمات عالمية المستوى وعائدات استثمار جيدة.

المزيد من التفاصيل

وبالنظر إلى حركة التداولات على شبكة الإنترنت لـ ” AnyOption” خلال الستة أشهر الماضية، فقد زار الموقع حوالي 550,000 من متداولي الخيارات الثنائية. جاء أكثر من ثلث هؤلاء من ألمانيا. وأشتمل الثلثان المتبقيان على متداولي الخيارات الثنائية القادمين من المملكة المتحدة ودول أخرى من جميع أنحاء العالم. وتشير حقيقة أرتفاع  النسبة المئوية للمتداولين القادمين من البلدان الأوروبية المثقلة بالقيود التنظيمية على أن ” AnyOption” شركة وساطة موثوق بها. لم يشهد الموقع أي إرتفاعات أو إنخفاضات في حركة التداولات عبر شبكة الإنترنت خلال الستة أشهر التي كنا نراقب فيها الموقع عن كثب. وعادًة يشير تدفق التداولات عبر شبكة الإنترنت بشكل ثابت على أن النمو متسق. يقوم عدد قليل من شركات الوساطة الموجودة على شبكة الإنترنت بتوفير عناوينهم. العنوان المسجل هو 24، 28 شارع أكتوبر، الطابق الثاني، 2414 إنغومي نيقوسيا، قبرص.

لماذا ينبغي لمتداولي الخيارات الثنائية الجدد التفكير في” AnyOption“؟

أولاً لأن ” AnyOption” استمرت في تقديم خدمات الوساطة لأكثر من تسع سنوات. قد تأتي شركات الوساطة للخيارات الثنائية الجديدة بحِزم ومميزات أنيقة. لكن بكونك داخل اللعبة لفترة طويلة فإن هذا يمنحك بعض الضمان على أن شركة الوساطة لن تختفي في وقت قريب. ومع ذلك فهذا لا يعني أن ” AnyOption” لا تقدم حزم مبتكرة. توفر الشركة أدوات وموارد تعليمية عظيمة وتصل نسبة المبالغ المستردة إلى 20%. وتوفر لك أيضًا العديد من الخيارات الثنائية التي تشمل تداول 0-100، والديناميكيات والفقاعات (trading, Dynamics, Bubbles) وغيرها الكثير. كما أن توافرها أيضًا بسبع لغات يسهل عليك أن تبدأ بغض النظر عن المنطقة التي أتيت منها.

هل توجد سلبيات؟

تعتبر ” AnyOption” بلا شك واحدة من أفضل شركات الوسطاء للخيارات الثنائية المتاحة على شبكة الإنترنت اليوم. وتقدم الشركة مجموعة من الأدوات سهلة الإستخدام والعديد من الخيارات الثنائية للتجارة وواجهة سهلة الإستخدام. وبالمقارنة مع وسطاء أخرين، فنجد أن عائدات ” AnyOption” متواضعة بعض الشيئ. يقدم العرض مكافأة بنسبة 20% للمتداولين الجدد ونسبة 71% متوسط العائد الفعلي. ومع ذلك فقد قامت شركة ” AnyOption” بإدخال خيارات تداول ثنائية جديدة  لتمكن المتداولين من الحصول على عائدات عالية من خلال تداولاتهم مثل الديناميكيات والفقاعات(DYNAMICS and Bubbles.).

تم إدخال خاصية تداول الفقاعات (The Bubbles Trading) في شهر فبراير عام 2017 كبديل عن خيارات 0-100. وهي خاصية سحب وإفلات والتي تمكنك من وضع دائرة (فقاعة) على اليمين من السعر الحالي. ويمكنك بعد ذلك تغيير حجم الدائرة. وستنتفخ الفقاعة أو تنكمش كلما تغير السعر. ويمكن أن تنفجر الفقاعة بنهاية الجلسة مما يشير إلى أنك قد ربحت مالاً خلال تداولك، ولكن إذا لم تنفجر الفقاعة فتكون قد خسرت.

تنويه: إذا كنت تنوي استخدام هذه الأداة لخيارات التداول، فيجب عليك أن تنتبه لأن خلق فقاعة كبيرة يعني في البداية أن عائدك سيكون أقل. ومع ذلك فإن خلق فقاعة كبيرة يعتبر وسيلة جيدة لإدارة المخاطرة وخاصًة إذا كانت تنطوي إستراتيجيتك على الحصول على أرباح صغيرة على مدى فترة زمنية طويلة.

هل تريد أن تجرب خاصية تداول الفقاعات (The Bubbles Trading)؟  انقر على الرابط لتتحقق منها بنفسك على الموقع الرسمي لـ ” AnyOption”.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

حساب “ AnyOption” التجريبي

يطرح المتداولون الجدد هذا السؤال دائمًا، هل هناك حساب تجريبي؟ لا, لا يُتوفر حساب تجريبي. وإذا كان التجريب واحدًا من المعايير الخاصة بك فأنصحك بالنظر إلى الوسطاء الكبار الأخرين. لكن من ناحية أخرى فإنها توفر لك النظر والتحقق من جميع الميزات الخاصة بهم. ولذلك هناك المزيد من البعثات للمتداولون ، و يمكن أن تكون منصة مثيرة جدا للاهتمام لإلقاء نظرة حول ما يجب أن يقدموه.

هل يوصى بفتح حساب؟

تعتبر ” AnyOption” واحدة من رواد التداول للخيارات الثنائية على الإنترنت. وتتكون الشركة من متداولين ذوي خبرة وخبراء إدارة المخاطرة. كما تفتخر ” AnyOption” بكونها أول وسيط تداول للخيارات يقوم بإنشاء منصة متصفح على الإنترنت. وعلى الرغم من أنه تم استخدام منصة تداول للخيارات الثنائية على الانترنت كقاعدة لكثير من شركات التداول للخيارات الثنائية المشهورة على الانترنت إلا أن شركة ” AnyOption” من خلال إبداعها تظل هي المنصة المتفوقة على غيرها وذلك من خلال توفير أدوات فريدة من نوعها وموارد تعليمية ودعم مستخدمٍ خاص بالمتداولين. وتعد “SpotOption” واحدة من منصات الخيارات الثنائية للبطاقة البيضاء ذائعة الصيت والتي ترتكزعلى شركة  “AnyOption”.

ليس سرًا أن يركز وسطاء الخيارات الثنائية على تقديم خيارات ووسائل جديدة للتداول مثل خيارات الحدود “Boundary Options ” وخيارات النطاق “Range Options”. عوضًا عن إتباع هذا الإتجاه فإن نهج ” AnyOption” عبارة عن تطوير أدوات جديدة لجعل عملية التداول أسهل. على سبيل المثال, وضعت الشركة الخيار+ والثنائي 100. الأداة الأولى تسمح لك أن تحصل على أرباحك أو تقلل خسائرك بينما تم تصميم الأخرى للمتداولين الذين أعتادوا على تداول الخيارات الثنائية للجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية US CFTC.

تعتبر بساطة وسهولة الاستخدام هما السمتان المميزتان الخاصة بمستخدم ” AnyOption”. يمكنك عرض ما يقرب إلى أربعة خيارات متداولة على شاشتك. ويتم وضع ملخص لأخبار الأسواق أسفل علامة تبويب الأصول مما يسهل عليك معرفة وقت الشراء أو البيع. ويتم تتبع أي ثنائيات مشتراه بسهولة من خلال خط الربح الملون. إذا لم تتمكن من الوصول إلى منصة ” AnyOption”على الانترنت، يمكنك الاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة (SMS) الخاصة بهم. وسترسل لك ” AnyOption” رسالة نصية قبل أو بعد انتهاء التداول الخاص بك. وهناك أيضًا خيار المشاركة والذي يسمح لك بمشاركة مكاسبك وتداولاتك واستراتيجياتك مع متداولين أخرين.

كما يأتي وسطاء جدد بخيارات جديدة, فقد تمسكت ” AnyOption” بطرق تداول لخيارات ثنائية تقليدية ولكنها تستمر في ابتكار وخلق أدوات جديدة تهدف إلى مساعدة المتداولين على تقليل المخاطرة وربح المال. هذا هو السبب الرئيسي الذي يُوصى من أجله المتداولين الجدد وكذلك المتداولين ذوي الخبرة بالتعامل مع ” AnyOption”.

anyoption الشكاوى

هل هناك شكاوي من” AnyOption“؟

بغض النظر عن مدى جودة الأعمال التجارية، فلابد أن تكون هناك شكوي من العميل بل وتُتخذ إجراءات قانونية ضدها. وشركة ” AnyOption” ليست حالة استثنائية. ولمعرفة ماذا يقول المتداولون الحقيقيون عن ” AnyOption”, فقد استخدمنا طريقة بسيطة وهي البحث في Google. فقد استخدمنا كلمات مثل نصب ” AnyOption” أو احتيال ” AnyOption” أو شكاوي المتداولون بـ” AnyOption”. وكشف البحث عن عدد قليل من الشكاوي المنشورة في أماكن مختلفة مثل المنتديات و التعليقات بالمدونة. ومما يثير الدهشة أن العديد من هذه الشكاوى كانت مفصلة للغاية. اكتشاف آخر مفاجئ هو أن أكثر من 95٪ من هذه الشكاوى كانت من المتداولين الذين فقدوا أموالهم عقب إجراء تداولات عالية المخاطرة.

من المهم أن نلاحظ أن اتخاذ قرار بشأن تداول الخيارات الثنائية يحمل بعض المخاطرة بغض النظر عن شركة الوساطة التي تستثمر أموالك معها. ومع ذلك فإن ” AnyOption” توفر العديد من موارد التعلم لمساعدة المتداولين الجدد في فهم الأعمال التجارية لتداول الخيارات الثنائية.

مدى قوة تنظيم “AnyOption

إن شركة ” AnyOption” مرخصة بالكامل من قبل العديد من الهيئات التنظيمية المالية بما في ذلك (CySEC) و(MiFID) و(FCA) البريطاني. كما أجرينا بحثنا على هذا الوسيط وقد اكتشفنا أنه قد اتُخذت بالفعل إجراءات قانونية ضده من قبل (CySEC). وتم تغريم شركة أوروبوروس للمشتقات التجارية المحدودة (Ouroboros Derivatives Trading Limited) _وهي الشركة الأم لـ ” AnyOption”_ بمبلغ  235,000 يورو من قبل (CySEC) لعدم امتثالها لعدد من أقسام L.144 (I)/2007. ومن الأسباب التي دفعت إلى الغرامة التجارية وجود مواد إعلانية غير ملائمة وعدم الحفاظ على شفافية الإجراءات بشأن الشكاوي. وقد اتخذ هذا الإجراء في أوائل عام 2016. وفيما عدا ذلك فقد تمكنت ” AnyOption” من تجنب أن تكون على الجانب الخطأ من الجهات التنظيمية المالية المختلفة.

anyoption فقاعات

سحب الأرباح أو الرصيد النقدي

تعتبر واحدة من الشكاوى المشتركة لمتداولي الخيارات الثنائية هو صعوبة سحب أرباحها من رصيد الحسابات. تقدم ” AnyOption” خيارين للمتداولين لسحب الأرباح: إما عن طريق بطاقة الائتمان أو التحويل المصرفي.

تتم معالجة كل طلب سحب في غضون 48 ساعة، ويتم إيداعها في حسابك في غضون أسبوعين

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

مكافأة “AnyOption” للمتداولين الجدد

إن فتح حساب مع ” AnyOption” لا يضمن لك تلقائيًا الحصول مكافأة. ولكي تحصل على واحدة فستحتاج للإتصال بممثل حسابك حتى تحصل على مكافأت على العرض. مكافأت ” AnyOption” هي (15X) وهي نسبة منخفضة قليلًا بالمقارنة مع ما يقدمه العديد من الوسطاء المنافسون حيث يقدمون مكافآت تتراوح بين(20X) و(30X). لديك الخيار لقبول أو رفض أي عرض مكافأة. إذا قبلت العرض، فإنه لديك 3 أشهر للوصول إلى دوران رأس المال.

يمكنك بالفعل سحب رصيد حسابك حتى قبل أن تصل إلى دوران المكافأة وهذا الشيء هو الذي يميز ” AnyOption”. لا يتم عقد أموالك من قبل الوسيط لمجرد أنك لم تصل إلى دوران المكافأة.

الأدوات والموارد التي تقدمها “AnyOption

تتيح منصة ” AnyOption” للتداول عبر الإنترنت مجموعة واسعة من الأدوات والموارد لمساعدة متداولي الخيارات الثنائية الجددد في الحصول على تداولات رابحة. من بين الأدوات والموارد المتاحة هي التداول الاجتماعي (Social Trading)، تداول الفقاعات (Bubbles Trading)، أكاديمية التداول (Trading Academy)، ديناميكش (DYNAMICS) والخيار + (Option +).

سهولة الاستخدام

إن “AnyOption” هي عبارة عن منصة على الإنترنت. لا يتطلب منك الدخول إلى حسابك سوى جهاز متصل بالإنترنت مزود بمتصفح ويب حديث. لا يوجد برنامج لتنزيله أو تحديثه. تم تصميم المنصة بشكل جيد مع واجهة مستخدم بديهية. يمكنك الوصول لكل أداة أو أصول تريدها من خلال بضع نقرات على الفأرة (mouse).

يتوفر الموقع بسبع لغات دولية وهي السويدية, والفرنسية, والهولندية, والإنجليزية والألمانية, والإسبانية, والإيطالية مما يسهل الوصول إلى مستخدمين في مختلف الدول.

وسيجد المتداولون الجدد أيضًا  أن “AnyOption” وسيط تداول خيارات ثنائية جيد وذلك بفضل المجموعة الغنية من موارد التدريب.

الإيداع والسحب والمكافآت لـ “AnyOption

الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك إيداعه في حسابك هو 200 دولار أمريكي. يمكنك وضع وديعتك عن طريق حوالة مصرفية أو بطاقة ائتمان أو E-Wallet. لا يمكن السحب إلا عن طريق التحويل المصرفي أو بطاقة الائتمان. وهذا يساعد ” AnyOption” في الامتثال للقوانين الدولية لمكافحة غسل الأموال. المكافأت متاحة, ومع ذلك، ستحتاج للإتصال بممثل حسابك لمعرفة ما إذا كنت مؤهلا للحصول على مكافأت أم لا

بخصوص السحب, وستعتمد الرسوم المفروضة على طريقة السحب والمبلغ المسحوب وعدد عمليات السحب التي تتم شهريا. إليك بالتفصيل:

  • السحب عن طريق الحوالة المصرفية يكلف رسوم 30 دولار أمريكي لأكثر من عملية سحب خلال الشهر.
  • السحب عن طريق بطاقة الائتمان يكلف ما لا يقل عن 30 دولار أمريكي أو 3.5٪ من مبلغ المسحوب.

السحب عن طريق E-Wallet وNeteller  و Skrill يكلف 3.5٪ و 2.5٪ رسوم على التوالي.

أما أنا شخصيًا فلدي تجربة جيدة جدا مع Skrill. وأوصي باستخدام هذه المحفظة الرقمية، لأن رسوم المعاملات الخاصة بهم منخفضة جدا، وأيضًا لضمان سلامتهم. انقر على الرابط للتحقق من ذلك.

anyoption login

الاتصال والدعم

تقدم ” AnyOption” 24/7 دعم العملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني. كما أنها توفر خيار الدردشة الحية السريعة والفعالة.

يتوفر الدعم باللغة الإنجليزية والإسبانية والهولندية والإيطالية وفرنسا والسويدية والبولندية والبرتغالية

فيما يتعلق باسترداد الأموال

فيما يتعلق بالعائد الفعلي، فإن التداولات المالية ” AnyOption” تجلب تعويضات تتراوح بين 65٪ إلى 80٪. ويعد هذا منخفض بعض الشيء بالمقارنة مع العديد من الوسطاء المنافسين. ومع ذلك، فإن الشركة تعوض ذلك عن طريق تقديم استرداد للأموال بنسب تتراوح بين 5٪ و 25٪ وهو أمر نادرًا أن يحدث بين وسطاء الخيارات الثنائية.

عدد الأصول التي يمكنك التداول بها, ومدة انتهاء التداول

كما هو الحال مع العديد من الوسطاء على الإنترنت, تقدم ” AnyOption” أكثر من 100 أصل للتداول بدءًا من الأسهم وحتى تداول العملات الأجنبية (forex). واعتبارا من وقت كتابة هذا التقرير، يتضمن مؤشر الأصول الخاص بـ ” AnyOption”: 17 زوج العملات، 83 سهم، 27 مؤشر و 4 سلع أساسية. وإلى جانب أزواج العملات التقليدية، فيمكن أيضًا لتجار (forex) شراء وبيع (Bitcoin) من خلال هذه المنصة.

وبحلول نهاية عام 2016، قد تخلفت ” AnyOption” عن العديد من منافسيها فيما يتعلق بأوقات انتهاء الصلاحية المقدمة. ولكن تغير هذا في وقت مبكر عام 2017 من خلال إدخال خصائص جديدة مثل DYNAMIC والذي يسمح لك بالدخول والخروج من التداول في بضع ثوان.

مميزات موقع الويب وأدواته وموارده

تملك ” AnyOption” عدد من المميزات المثيرة التي تسهل عملية التداول حتى بالنسبة لمتداولي الخيارات الثنائية عديمي الخبرة. جاء DYNAMIC كبديل للخيارات 0-100 حيث يسمح لك بالدخول والخروج من التداول خلال انتهاء الوقت المفروض الخاص بالأصول المشتراه.

يمكن أيضًا للمتداولين الذين ليس لديهم جهاز مزود الإنترنت الحصول على تحديثات الرسائل القصيرة المتعلقة بحساباتهم. ويعد توافر العديد من الموارد التعليمية يجعلها منصة ودية للمتداولين الجدد. ومع ذلك بالمقارنة مع الوسطاء المنافسين على الانترنت، فإن ” AnyOption” تفتقر بعض الأدوات الأساسية والمميزات مثل الوقت الحقيقي الظاهري التجريبي (a real-time Virtual Demo) الذي إلى حد ما قد أصبح معيار لجميع منصات التداول الثنائية على الانترنت.

وعموما، فقد أثبتت ” AnyOption”  أنها واحدة من بين المنصات الرائدة لتداول الخيارات الثنائية على الانترنت المتاحة اليوم. انطلقت في عام 2008، إنها واحدة من أقدم وسطاء الخيارات الثنائية على الانترنت. مرخص لها بالكامل وتخضع لبعض من أعلى الهيئات التنظيمية المالية الأوروبية، يمكن للتجار أن تطمئن من أنها ليست عملية احتيال. تقدم ” AnyOption” العديد من الأدوات والموارد لمساعدة المتداولين الجدد في معرفة المزيد عن الأسواق وكذلك أكثر من 100 خيار للأصول. إذا كنت تبحث عن وسيط خيارات ثنائية قانوني، فإن ” AnyOption” مكان جيد لفتح حساب.

شكرًا لزياتكم.

أقرا ewاستعراض وسيط أخرى

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

 

No tags for this post.

Anyoption review update 2018
Binary Option Broker Top 3
Broker Regulation Rating Review Demo
IQ Option best broker CySEC Visit Now Demo
24 option best broker CySEC, IFSC Visit Now Demo
high-low-best broker ASIC Visit Now Demo
About the companyRegulated broker trust anyoption

When choosing a binary options broker, one of the most important factors to consider is their credibility. Anyoption ranks well among the brokerage firms that are credible. Founded in 2008, They can be considered one of the first companies to offer binary options trading services. Owned by Ouroboros Derivatives Trading Limited, it’s one of the few reputable financial trading companies that are regulated by the Cyprus Securities and Exchange Commission (CySEC) as well as governed by the European MiFD regulations. Their CySEC license number is 187/12. Within Europe, AnyOption is licensed to operate in different countries. Among these is Britain where it’s licensed by the British FCA to operate under reference number 603634. AnyOption is also licensed to offer their services to binary options traders in other regions across the globe. Visit AnyOption/regulation to know whether AnyOption is licensed to offer their services in your country.Anyoption review gif funny

AnyOption scam or legit binary options broker?

AnyOption has been in business for close to a decade now. To date, Europe remains the region that has the strictest policies aimed at protecting traders from scam binary options brokers in the world. However, since its launch, AnyOption has managed to grow its portfolio of binary options traders from across the globe by providing world class services and good returns on investments.

A little bit more details

Looking at AnyOption web traffic for the last 6 months, about 550,000 binary options traders visited the site. Over a third of these came from Germany. The remaining two-thirds included binary options traders from the United Kingdom and other countries across the globe. The fact that the highest percentage of traders come from heavily regulated European countries is an indicator that AnyOption is a trusted brokerage firm. The site hasn’t experienced any web traffic spikes or dips over the 6 month period we’ve been closely monitoring it. A steady web traffic flow usually indicates that growth is consistent.

Few brokerage firms with a web presence provide their address. The registered address is 24, 28th October Avenue, 2nd Floor, 2414 Engomi Nicosia, Cyprus.

Why should beginner binary options traders consider AnyOption?

First, AnyOption has been offering brokerage services for over 9 years. New binary options brokerage firms might come with nifty features and packages. But being in the game for long gives you some assurance that the brokerage firm isn’t going to go under anytime soon. This, however, doesn’t mean that AnyOption doesn’t offer innovative packages. The company provides great learning resources and tools, and refunds of up to 20%. You’re also provided with several binaries options that include 0-100 trading, Dynamics, Bubbles and many more. It’s also available in 7 different languages making it easy to get started regardless of the region you come from.

Downsides?

AnyOption is undoubtedly one of the best online binary options brokers available today. The company offers a host of easy to use tools, many binary options to trade and a user-friendly interface. Compared to other brokers, AnyOption’s returns are a bit modest. The offer a 20% bonus on newcomers and an average 71% effective return. However, AnyOption has been objectively introducing new binary trading options to enable traders to get high returns on their trades such as DYNAMICS and Bubbles.

The Bubbles Trading feature was introduced in February 2017 as a replacement for 0-100 options. This is a drag and a drop feature that enables you to place a circle (bubble) to the right of the current price. You can then change the size of the circle. As the price changes, it will either inflate or deflate the bubble. Upon expiry, the bubble could burst, meaning you’ve made money on your trade. If it doesn’t burst, you’ve made a loss.

Hint: if you intend to use this options trading tool, you should note that creating a big bubble initially means that your return will be lower. However, making your bubble big is a good way to manage risk especially if your strategy involves taking small profits over an extended period of time.

Do you want to try out Bubbles Trading feature? Click the link to check it out yourself on the official website of AnyOption.

 

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Anyoption demo account

There is always that question for beginner traders, is there a Demo? No, they do not offer a Demo account. so if the demo is one of your criteria I recommend you to look at the other top brokers. But on the other hand, they offer you to look at the platform and check all their features. So for the more expeditions trader, this can be a very interesting platform to have a look around in what they have to offer.

Is opening an account recommended?

AnyOption is considered one of the pioneers of online binary options trading. This brokerage firm is composed of experienced options traders and risk management experts. AnyOption also boasts as the first options trading broker to create a browser-based platform. The online binary options trading platform has been used as the base for many of the popular online binary options trading companies. However, through innovation, AnyOption’s web platform remains ahead of the pack by offering unique tools, learning resources and user support for traders. One of the popular white label binary options platforms that are based off the AnyOption platform is SpotOption.

It’s no secret that new binary options brokers focus on offering new options and ways to trade such as the popular Boundary Options and Range Options. Rather than follow this trend, AnyOption’s approach is to develop new tools that make trading easier. For example, the company developed the Option+ and the Binary 100. The former tool allows you to take your earnings or minimize losses while the latter is designed for traders accustomed to the US CFTC binary options trading.

Simplicity and ease of use are the hallmarks of the AnyOption’s user interface. You can view up to four traded options on your screen. A markets news feed is placed below the assets tab making it easy to know when to buy or sell. Keeping track of any purchased binaries is made easy through a colored profit line. If you cannot access the AnyOption online platform, you can subscribe to their SMS service. AnyOption will send you a text message before or after the expiry of your trade. There’s also a share option allowing you to share your wins, trades, and strategies with other traders.

As new brokers come up with new options, AnyOption has stuck to traditional binary option trading methods but continues to innovate and create new tools aimed at helping traders reduce risk and make money. This is the primary reason why AnyOption is recommended for new as well as experienced traders.

Anyoption review hunger

 AnyOption complaints?

No matter how good a business might be, there’s bound to be client complaint or even legal proceedings placed against it. AnyOption is no exception. In order to find out what real traders say about AnyOption, we used a simple method, searching in Google. We used keywords such as AnyOption scam, AnyOption fraud, and AnyOption, a trader complaints. The searches revealed a handful of complaints published in different places such as forums and blog post comments. What was surprising is that many of these complaints were quite detailed. Another surprising discovery is that over 95% of these complaints were from traders who lost their money after making high-risk trades.

It’s important to note that deciding to trade binary options carries some risk regardless of the brokerage firm you invest your money with. That said, AnyOption provides many learning resources to help beginner traders understand the binary options trading business.

How strong is AnyOption Regulated

AnyOption is fully licensed by several financial regulatory bodies including CySEC, MiFID and the British FCA. As we conducted our research on this broker, we discovered that it has actually had legal action taken against it by CySEC. AnyOption’s parent company Ouroboros Derivatives Trading Limited was fined 235,000 Euros by CySEC for non-compliance with a number of sections of L.144 (I)/2007. Some of the reasons why the business was fined included inappropriate advertising material and failure to keep transparent procedures regarding complaints. This action was taken early 2016. Other than that AnyOption has managed to avoid being on the wrong side of the different financial regulators.

anyoptoin review deposit withdrawa

Withdrawing your profits or cash balance

One of the common complaints binary options traders have is that it’s difficult to withdraw their profits of accounts balance. AnyOption offers traders two withdrawal options, by a credit card or Wire Transfer

Every withdrawal request is processed within 48 hours and deposited to your account within 2 weeks.

 

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Anyoption Beginner Trader bonuses

Opening an account with AnyOption doesn’t automatically guarantee that you’ll get a bonus. In order to get one, you’ll need to contact your account representative to get details of any bonuses on offer. AnyOption bonuses are 15X which is a bit low compared to what’s offered by many competing brokers who offer between 20X and 30X bonuses. You have the choice to accept or reject any bonus offer. If you accept it, you have 3 months to reach the turnover.

One thing that makes AnyOption stand out is that you can actually withdraw your account balance even before you reach the bonus turnover. Your money isn’t held by the broker just because you haven’t reached the bonus turnover.

Tools and resources provided by AnyOption

AnyOption online trading platform provides a wide range of tools and resources to help the beginner binary options trader make winning trades. Among the tools and resources available are Social Trading, Bubbles Trading, a Trading Academy, DYNAMICS and Option +.

User friendliness

AnyOption is a web-based platform. Accessing your account only requires an internet-enabled device with a modern web browser. There’s no software to download or update. The platform is well designed with an intuitive user interface. Every tool or asset you need is accessible through a few mouse clicks.

The website is available in 7 international languages including Swedish, French, Dutch, English, German, Spanish and Italian. This makes it accessible to users from different nations.

Beginner traders will also find AnyOption a good binary options trading broker thanks to their rich collection of training resources.

Anyoption Deposit, withdrawals and bonuses

The minimum amount you can deposit into your account is $200. You can place your deposit via wire transfer, credit card or E-Wallet. Withdrawals can only be done via wire transfer or credit card. This helps AnyOption comply with international anti-laundering laws. Bonuses are available. However, you’ll need to contact your account representative to know whether you qualify for bonuses.

For withdrawals, the fees charged will depend on the withdrawal method, amount withdrawn and the number of withdrawals made per month. Here’s a breakdown:

– Wire transfer withdrawals attract $30 fee for more than one withdrawal per month

– Credit card withdrawals attract a minimum of $30 or 3.5% of the withdrawal amount

– For E-Wallet withdrawals, Neteller and Skrill withdrawal attract 3.5% and 2.5% fees respectively

I personally have very good experience with skrill. I recommend the use of this Digital wallet,  because of their very low transaction fees, and their Secure safety.  Click the link to check it out.

Contact and Support

AnyOption offers 24/7 customer support via telephone and email. They also offer a live chat option which is fast and efficient.

The Support is available in English, Spanish, Dutch, Italian, France, Swedish, Polish, Portuguese.

Out of the money Refund

With regard to effective return, AnyOption’s in-money trades attract a 65% to 80% payout. This is a bit low compared to many competing brokers. However, the company makes up by offering an out of money refund of between 5% and 25% which is quite rare among binary options brokers.

Number of assets you can trade and trade expiry time

As with many online brokers, AnyOption offers over 100 assets to trade ranging from stocks to forex. As of the time of writing, AnyOption asset index includes 17 currency pairs, 83 stocks, 27 indices and 4 commodities. Besides traditional currency pairs, forex traders can also buy and sell Bitcoin through this platform.

By the end of 2016, AnyOption was trailing many of its competitors with regard to the expiry times offered. This changed early 2017 with the introduction of new features such as DYNAMIC which allows you to get in and out of a trade within seconds.

Website features, tools, and resources

AnyOption has a number of exciting features which make trading easy even for inexperienced binary options traders. DYNAMICS which came as a replacement for the 0-100 Options allows you to get in and out of a trade within t the expiry time placed on purchased assets.

Traders without access to the internet enabled device can also get SMS updates regarding their accounts. The availability of many learning resources makes it a beginner friendly platform. However, compared to competing online brokers, AnyOption lacks some essential tools and features such as a real-time Virtual Demo which has become somewhat like a standard for all online binary trading platforms.

Overall, AnyOption has proven to be among the leading online binary options trading platforms available today. Launched in 2008, it’s one of the oldest online binary options brokers. Fully licensed and regulated by some of the top European Financial Regulatory bodies, traders can rest assured that it’s not a scam business. AnyOption offers many tools and resources to help beginner traders learn about the markets as well as over 100 asset options. If you’re looking for a legit binary options broker, AnyOption is a good place to open an account.

Thank you for visiting.

Read our other broker reviews

 

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

 

No tags for this post.